5
تعرفون ان شهادة البكالوريا هي اصعب شهادة يصعب استرجاعها عند ضياعها في المغرب بل يستحيل ذلك
يوجد حل وحيد لاسترجاعها عند الضياع إذ سوف تحصل على نسخة تتبث بأنك حاصل على شهادة البكالوريا، لأن الشهادة لا تسلم إلا مرة واحدة وهذا منصوص عليه بشهادة البكالوريا التي حصلت عليها.
هما خطواتان اساسيتان :
 يجب التصريح بالضياع لدى الجهة المختصة : شرطة أو درك.
 ينبغي الاتصال بالأكاديمية وتقديم طلب الحصول على نظير هذا الدبلوم.
ـــــــــ تقدم إلى الاكاديمية بطلب الحصول على "Duplicata" مرفوقا بطلب خطي و"declaration de perte" من عند الشرطة.
وستحصل على شهادتك بكل سهولة

Enregistrer un commentaire

  1. ضاعت مني الشواهد الجامعية bac 2011
    Licence2016
    Master2018

    RépondreSupprimer
  2. wach l9iti chi 7al akhoya ..3endi nfs lmoshkil w bghit n3ref chno n9der ndir s'il vous plait

    RépondreSupprimer
  3. شكون فيكم لي دفع وشنو وتائق لي دفع وشنو دارو معه

    RépondreSupprimer
  4. انا كانت تحرقات ليا الدار و تحرقو معها الشواهد واش نقدر نرجعها مع العلم انني قريت بها سنة وحدة و من حبست الدراسة واش خاصني نمشي للجامعة يتبتو ليا انني قريا او نرجع للثانوية هما يثبتو ليا ؟؟

    RépondreSupprimer
  5. Svp ana w9e3li had lmochkil okhdit duplicat okimchit nhetha ftakwin lmihani ma9blolich galoli d'origine ?

    RépondreSupprimer

 
Top